المنتدي العربي

......


    موضوعك الأول

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 2
    تاريخ التسجيل : 07/08/2015

    موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف Admin في الجمعة 07 أغسطس 2015, 10:26 pm

    مرحبا بك أيها العضو الكريم في منتداك الخاص وهنيئاً لك بانضمامك إلى عائلة أحلى منتدى.

    هنا نوفر لك بعض المعلومات القيمة التي ستساعدك بالبدئ في إدارة منتداك.

    >> كيف تدخل إلى لوحة الإدارة؟

    للدخول إلى لوحة إدارة منتداك عليك بتسجيل الدخول أولاً. إن لم تكن قد سجَّلت الدخول بعد, إضغط على زر الدخول في عارضة الأزرار أعلاه ثم أدخل أسم التعريف Admin و كلمة السر التي اخترتها حين إنشاء منتداك. إذا ما فقدت أو نسيت كلمة السر الخاصة بك إضغط هنا.
    حين دخولك إلى منتداك, إضغط رابطة لوحة الإدارة أسفل الصفحة للدخول إلى لوحة الإدارة.

    >> كيف تغير مظهر منتداك؟

    يمكنك تغير مظهر منتداك بإختيارك أحد التصاميم المقترحة عليك في لوحة الإدارة (لكل تصميم صوره و ألوانه الخاصة). من أجل القيام بذلك, عليك التوجه إلى لوحة الإدارة ثم الضغط على "مظهر المنتدى" ثم بعد ذلك ادخل على "اختيار التصميم" و أختر أحد التصاميم المقترحة٠ لديك من بعد حرية تغيير أو إختيار تصميم آخر من خلال موقع التصاميم المجانية التابعة لأحلى منتدى.

    يمكنك أيضا أن تطلب من مصممين محترفين تابعين لأحلى منتدى تصميم استايل شخصي كامل حصري لمنتداك و ذلك مباشرة على منتدى الإبداع العربي.

    >> كيف تنشئ و تنظم أقسام منتداك و فئاته؟

    منتداك هو منتدى أحترافي و غير محدود الطاقة و القدرات و يدوم إلى الأبد ما دمت تحترم شروط الإستعمال العامة لموقع أحلى منتدى. يمكنك إضافة و تغير الأقسام أو الفئات أو المنتديات التي انشئتها في أي وقت وذلك بصفة لا متناهية. من أجل ذلك, عليك التوجه إلى لوحة الإدارة ثم الضغط على "إدارة عامة" ثم بعد ذلك على "المنتديات و الفئات".
    فهنيئاً لك بمنتدى مجاني خارق القدرات و عالي الحماية و الجودة. و مرحباً بك مجدداً كعضو كريم بيننا.

    >> نصائح هامة للوصول بمنتداك الى اعلى القمم:

    للنهوض السريع بمنتداك الجديد و جعل الأعضاء و الزوار يتقاطبون عليه من كل صوب, سارع بالتسجيل و اشهار منتداك في منتدى الإشهار العربي. يمكنك ايضاً ان تطلب تبادلات اعلانية مع اعضاء دليل اشهار المنتديات فتحصل إن شاء الله على زوار و نشاط لمنتداك الجديد بسرعة فائقة.

    مع أخلص تحياتنا.

    فريق العمل لأحلى منتدى.

    Admin
    Admin

    المساهمات : 2
    تاريخ التسجيل : 07/08/2015

    رد: موضوعك الأول

    مُساهمة من طرف Admin في الجمعة 07 أغسطس 2015, 10:31 pm

    يعتبر الثوم من الأطعمة المزعجة لدى البعض بسب رائحته الكريهة ,لكن ما يجهله هؤلاء الاشخاص أنهم يحرمون أنفسهم من فائدة كبيرة , من خلال هذه المقالة على نجوم مصرية سوف نعرفكم على أهمية تناول الثوم يوميا على الريق ,وماذا يحصل للجسم عند تناوله هذا الطعام السحري .



    إن تناول الثوم وحده أومع أطعمة أخرى أو في الخضروات أو في السلطات مفيد أيضا لكن يفضل تناوله على الريق في كل صباح لتكسب صحة جيدة .



    إن تناول الثوم في كل صباح باكر قبل الفطور ,يحسن من حالة الجلد ويساعد في تطهيره من السموم ويعالج ارتفاع درجة الحرارة في الجسم ,بل يمنع عنك الإصابة بالدوخة والغثيان والصداع ,حيث يعتبر الثوم مضاد حيوي طبيعي أكثر فعالية من المضادات الحيوية الكيماوية.





    كما أن تناول الثوم على الريق يطهر الجسم من الطفيليات والديدان ويحمي من الإصابة بالسكر ,حيث يعمل كمطهر طبيعي للفم والمعدة والكبد والأمعاء وفي كل أجزاء الجسم .



    إن تناول فص واحد من الثوم يوميا يعمل على تحفيز الكبد والمثانة ,حيث يعمل على تخليصها من كل السموم ويساعد في علاج المعدة من الإسهال ويمنع حدوث قرحة المعدة.



    كما أن تناول الثوم بشكل منتظم سوف يقلل من ارتفاغ ضغط الدم ويساعد في تنظيم الدورة الدموية ويحمي من حدوث أي مشاكل في القلب .



    إن المداومة على تناول فص واحد من الثوم يوميا على الريق ,سوف يكسب الجسم القوة والنشاط طوال اليوم ,لأن الثوم يحتوي على مضاد حيوي طبيعي قوي وله فعالية كبيرة للغاية .



    ماذا تنتظر عزيزي القارئ ابدأ من اليوم بتناول فص واحد من الثوم على الريق كل يوم لتحصل على هذه الفوائد المذهلة .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 19 أكتوبر 2017, 1:01 am